احتفالية العيد السنوى التاسع لمستشفى أندلسية الشلالات

احتفالية العيد السنوى التاسع لمستشفى أندلسية الشلالات

 

أقامت مستشفى أندلسية السلامة حفلها السنوى التاسع (منذ 14/4/2004وحتى 14/4/2013) والذى نظمته بقاعة "الأوركيد" بفندق "أزور" بالإسكندرية تحت رعاية وبحضور السيد نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذى لمجموعة أندلسية للخدمات الطبية الدكتور/ حازم درويش زقزوق ، وقد جمع الحفل أكثر من ثلاثمائة موظف من قدامى العاملين بالمستشفى علاوة على مجموعة من كبارالأطباء بالإسكندرية رؤساء مجالس إدارة كبرى الشركات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذى لمجموعة أندلسية للخدمات الطبية.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلى عن تاريخ مستشفى أندلسية السلامة منذ لحظة إنشائها وعلى مدار تسع سنوات مليئة بالتميز والنجاح ، ولقاءات قصيرة مسجلة مع أعلام وأفراد كان لهم أثر كبير وعلامات مميزة فى طريق عمل المستشفى وقد حاز على إعجاب جميع الحضور لما أظهره من عميق الحب وشديد الإخلاص الذى تحدث به كل فرد وهو يحكى عن المستشفى وكأنها وطن بأكمله يعيش فيه لا مجرد مؤسسة محترفة يعمل بها ، وهو ما أكده الدكتور/ حازم درويش زقزوق فى كلمته التى ألقاها فى الحفل والتى أوضح فيها أن ما يجده ويشعر به فى مستشفى أندلسية السلامة من روح التعاون والإخاء والتعلق بين أفراد هذا الكيان لا يجده فى أى مكان آخر وهو ما جعل أندلسية السلامة تحتل مرتبة مختلفة ومميزة لديه دونا عن سائر مستشفيات وشركات المجموعة والمنتشرة فى مصر والمملكة العربية السعودية.

بعد الكلمة قام العضو المنتدب من مجلس الإدارة الأستاذ/ عبد الله غريب وفى حضور أستاذ طب الأطفال وعضو مجلس الإدارة أ.د/ محمود الزلبانى ، ومستشار منظمة الصحة العالمية والمجموعة أ.د/ إبراهيم لعبوطة ، والمدير اللإقليمى لمستشفيات أندلسية د/ أيمن أحمد هانى ، والمدير التنفيذى للاستراتيجيات وإدارة البرامج د/ وليد السيد ، قام بقطع تورتة الحفل العملاقة .

كما انه قد تمت دعوة أول مريض حضر للقسم الداخلى بالمستشفى وهم طفلان  . وأيضا أول حالة ولادة تمت بالمستشفى والذى يبلغ 9 سنوات وهو عمر مستشفى اندلسية السلامة .

وجدير بالذكر أن مستشفى أندلسية السلامة الشلالات قامت على مدار ال 9 سنوات بتقديم  :

أفضل رعاية طبية, احدث اساليب التعليم والتدريب, فكر جديد لإدارة المستشفيات ,أول وحدة لإدارة الجودة بالاسكندرية ,الاهتمام بالعملاء (خدمة عملاء ), فخامة الضيافة والمسئولية المجتمعة .

كما اننا تمكنا من:

  • إستقبال أكثر من 1,215,000 مريض بالعيادات.
  • معالجة  أكثر من 17,500 حالة طارئة.
  • إجراء أكثر من 21,933 عملية جراحية.
  • وولادة أكثر من 5,000 طفل.

تسع سنين و مستمرين معكم على درب العطاء و التفوق.